أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، عن موعد طرح تذاكر مباراة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد، برسم إياب الدور ربع النهائي من عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد بلاغ لشركة “كازا إيفنت”، أن تذاكر مباراة الوداد وبلوزداد ستطرح للبيع يوم الخميس القادم بداية من الساعة 9 صباحا.

وأشار بلاغ الشركة إلى أن التذاكر سوف تكون متوفرة بمحلات “نابس NAPS” بمدن الدار البيضاء والمحمدية وبرشيد والجديدة، حيث حدد ثمن المناطق 4 و5 و6 و7 في 50 درهما، بينما حدد ثمن 100 درهما للمنطقتين 2 و3، في حين حدد مبلغ 700 درهم للمنطقة 1.

وواصل البلاغ أنه لن يسمح لأي شخص باقتناء أكثر من 3 تذاكر، مع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، مع منع ولوج القاصرين للملعب إلا في حال توفر أولياء أمورهم على تذكرة لكل منهما.

وشددت الشركة المذكورة في بلاغها، على أن عملية بيع التذاكر عبر الانترنت لم تعد آمنة بحيث تم تسجبل عدد كبير من التذاكر المزورة أثناء عملية ولوج الملعب، الشيء الذي يتسبب في حرمان العديد من حاملي التذاكر السليمة من دخول الملعب.

وأثار قرار الشركة استياءا كبيرا لدى جماهير الوداد، معتبرة أن عملية اقتناء التذاكر عبر الشبابيك تعد إشكالا للجماهير، بسبب الاكتظاظ الذي تشهده نقاط البيع.

The post “كازا إيفنت” تكشف عن موعد طرح تذاكر مباراة الوداد وشباب بلوزداد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.