وصل مجسم كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم إلى المغرب أمس الأحد،ضمن جولة تجوب 18 بلدا بالقارة الإفريقية، وتم عرضه اليوم الاثنين 25 في حفل خاص.

وقال طارق مفضل، المدير العام لـ”طوطال إنرجيز المغرب” (الراعي الرسمي للبطولة)، إن الكأس بعد وصوله المغرب2021 إلى الدار البيضاء، قادما من تونس، سيحل، غدا الثلاثاء، بدولة غينيا الاستوائية وسط القارة.

وتحدث مسؤول الشركة الفرنسية خلال حفل خاص نظم بالمناسبة، قائلا، “وصول الكأس إلى المغرب يعد فخرا حقيقيا بالنسبة إلينا وكذا لشركائنا ولعشاق كرة القدم المغربية”. 

وأوضح المتحدث ذاته أن المغرب يعد بلدا عريقا في مجال كرة القدم، مؤكدا أن هذه الرياضة من شأنها توفير القدرة لتوحيد الشعوب.

وأردف بأن الأمر يتعلق بصورة مصغرة عن منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في يناير المقبل بالكاميرون، مضيفا أن محطة المغرب تندرج في إطار جولة لهذه الكأس تشمل 18 بلدا إفريقيا من بين 24 ضمنوا التأهل إلى هذا العرس الكروي الافريقي.

جدير بالذكر إلى أن قرعة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022، المنظمة يناير المقبل، أوقعت المغرب في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من غانا وجزر القمر والغابون.

The post كأس الأمم الأفريقية 2022 في المغرب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.