علمت “فبراير” من مصادر جد مطلعة، أن قيادة حزب الحركة الشعبية، اجتمعت صباح اليوم الأحد بالرباط، مع أعضاء الغرف المهنية بجهة الرباط القنيطرة، من أجل نقاش التحالفات على مستوى الغرف المهنية.

وأكدت ذات المصادر، على أن الاجتماع الذي حضره كل من محمد أوزين، وادريس السنتيسي، ومحمد لحموش، أعضاء المكتب السياسي، نقاش بالتفصيل كل ما يتعلق بالتنسيق مع باقي الأطراف السياسية ورؤية الحزب فيما يتعلق بتشكيل مكاتب الغرف المهنية.

وشددت ذات المصادر، على أن من بين أهم خلاصات هذا الاجتماع، هو عدم وضع قيود للتحالف مع باقي الفرقاء السياسيين، ما عدا ضرورة العمل المشترك على خدمة المهنين والحرفيين من داخل الغرف.

وأبرزت ذات المصادر، أن قيادة الحركة الشعبية، أكدت على ضرورة تجاوز جميع الخلافات السياسوية الضيقة، ووضع هدف واحد خلال الولاية الحالية هو تحسين ظروف الحرفيين والمهنيين الذين تضرروا جراء انتشار جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن حزب الحركة الشعبية، حصد خلال انتخابات الغرف المهنية 160 مقعدا، في الانتخابات التي تم إجراؤها يوم 6 غشت الجاري.

L’article قيادة الحركة الشعبية تجتمع بأعضاء الغرف المهنية بجهة الرباط لتحديد التحالفات est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.