لم يستسغ مجموعة من القنيطريين استجوبتهم “فبراير”، اعتقال ضابط أمن ومفتش شرطة من ولاية أمن القنيطرة، بسبب شكاية رفعت في حقهم من طرف شخص ينشط في ترويج الخمور بدون رخصة للابتزاز.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أصدرت بلاغا جاء فيه :” فتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطيين يعملان بولاية أمن القنيطرة، وهما برتبة ضابط أمن ومفتش شرطة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالارتشاء والابتزاز”.

وذكر بلاغ المديرية أنه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطيين موضوع هذا البحث يشتبه في تورطهما في تعريض شخص ينشط في ترويج الخمور بدون رخصة للابتزاز، بدعوى الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهما، بما فيها إجراءات حجز السلع المضبوطة بحوزته، وذلك مقابل مبلغ مالي.

وصرح بعض من ساكنة القنيطرة لـ”فبراير”، أن رجلي الأمن اللذين أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بخصوصهما بلاغا، يعتبران من أبرز عناصر فرقة مكافحة المخدرات بولاية الأمن بالقنيطرة. فالعنصرين حسب المستجوبين، كانا وراء اعتقال أحد أخطر المتاجرين بالمخدرات بمنطقة الغرب والملقب والذي صدرت في حقه أكثر من 70 مذكرة بحث ولم يتم اعتقاله، كما سبق لهما ضبط شحنة قرقوبي مشكلة من 16 ألف حبة واردة من تطوان، بالإضافة الى عملية ضبط ما يزيد عن تسعة أطنان من الحشيش بالتنسيق مع عناصر الديستي، وكان لهما الفضل في القبض على عون سلطة في حي “بيرالرامي” كان يتاجر في حبوب الهلوسة، وكانوا وراء اعتقال فار من العدالة من أجل جناية القتل العمد، والذي كان يتحوز أثناء اعتقاله بندقية صيد وبذلة رجال الدرك وبلايك مزورة للسيارات…. هاته النجاعة في التدخلات، يضيف بعض من الساكنة، خولت للشرطيين الحصول على تنويهين من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، تضيف مصادر “فبراير”.

 

The post قنيطريون في سابقة من نوعها: لهذا نتضامن مع ضابط أمن ومفتش شرطة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.