اهتز اقليم قلعة السراغنة وبالضبط دوار الخنانفة أولاد بوگرين، التابع لجماعة المربوح، على وقع جريمة قتل، قبل لحظات من آذان مغرب اليوم الثلاثاء، راح ضحيتها شخص يبلغ 50 سنة، وذلك بعد دخوله في صراع مع أبناء أخيه.

وكشف مصدر مطلع لـ“فبراير”، أن خلافا بسيطا نشب بين الضحية وأبناء أخيه الثلاثة حول حمام تقليدي، تطور بعدها الأمر ليصل إلى الاشتباك بالأيدي، حيث تلقى ضربة قاتلة من أبناء أخيه الثلاث.

وأضاف المصدر ذاته، أن الضحية وهو أب لثلاثة أطفال، تم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله الى المستشفى متأثرا بإصاباته البليغة.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك التابعة لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة إلى عين المكان، الذين فتحوا تحقيقا معمقا في الواقعة لمعرفة ظروف وملابسات حدوثها، وقد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

The post قلعة السراغنة.. نزاع حول الإرث يتسبب في جريمة قتل قبيل آذان المغرب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.