أطلقت جماهير الوداد الرياضي حملة عبر منصات التواصل الإجتماعي، من أجل التوعية بضرورة الالتزام بالتعليمات التنظيمية في مباراة بترو أتليتيكو، التي تندرج لحساب إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشددت الجماهير في منشوراتها على ضرورة  التزام جميع المناصرين الحاضرين بمركب محمد الخامس، اليوم الجمعة، وذلك باحترام الفريق الخصم وعدم توجيه أي مقذوفات صوب الملعب، تفاديا للعقوبات الانضباطية المرتقبة من طرف “الكاف”، والتي قد تصل إلى منع حضور الجماهير خلال مباريات النسخة المقبلة لدوري أبطال إفريقيا.

كما حذرت المناصرون من النزول إلى أرضية الملعب، للاحتفال مع اللاعبين، مهما كانت نتيجة المباراة وقيمتها القارية.

وأشارت تدوينات الوداديين إلى ضرورة التزام الصحفيين بالاشتغال في الأماكن المخصصة للإعلاميين، لتجنيب النادي عقوبات مالية في هذا الصدد.

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، معاقبة الوداد الرياضي بتقليص الحضور الجماهير بمباراة بترو أتلتيكو، إلى 30 ألف مناصر بدلا من 45، بسبب التجاوزات التي رافقت لقاء الفريق الأخير بمركب محمد الخامس، أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

كما تم إنزال عقوبات مالية أيضا على النادي، لاجتياح الجماهير وعدد من الغرباء أرضية الملعب بعد صافرة النهاية، وأيضا تواجد عدد من وسائل الإعلام بالقرب من مستودعات الملابس، بدلا من المنطقة المختلطة.

The post قبل مواجهة بيترو الانغلوني.. جماهير الوداد تقود حملة توعوية جديدة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.