أعلن نادي الأهلي المصري اليوم الاثنين 18 أفريل 2022 أنه قام بمراسلة الاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل تأمين الظروف اللازمة لإجراء مباراة العودة ضد الرجاء البيضاوي المغربي ضمن الدور الربع النهائي من رابطة الأبطال الافريقية. 

وأشار الأهلي في بيانه أنه “يطلب من الاتحاد الإفريقي تأمين سلامة فريقه و فريق الرجاء و تحقيق العدالة التحكيمية وبأن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالفريقين..”

كما طالب الأهلي المصري في بلاغ ثانٍ نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك وسائل الإعلام بوقف ما وصفه “بتحريض البعض، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الجماهير المغربية ضد نادي الأهلي قبل لقاء العودة المبرمج ليوم الجمعة القادم في الدار البيضاء.”

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي بالرجاء البيضاوي والتي أقيمت السبت الماضي في القاهرة قد شهدت أخطاء تحكيمية حيث منح الحكم الكونغولي جون جاك ندالا ضربة جزاء للفريق المصري أثبتت الإعادة عدم شرعيتها، وهو ما جعل الرجاء يحتج بشكل رسمي لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

The post قبل مباراته أمام الرجاء.. الأهلي يراسل الكاف لهذا السبب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.