أبرز محمود الهباش، قاضي القضاة الشرعيين ومستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية، الدور المؤثر والوقع الاجتماعي للمشاريع التي تشرف عليها وكالة بيت مال القدس تحت إشراف مباشر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على حياة المقدسيين.

وأشاد الهباش في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوكالة من أجل تعزيز وتثبيت الحق والوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة التي تتعرض للتهويد من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

كما ثمن المسؤول الفلسطيني عاليا الدور الذي تضطلع به لجنة القدس التي يرأسها  الملك في خدمة قضية القدس ودعم صمود المقدسيين والحفاظ على الطابع الحضاري والإنساني والتاريخي والديني للمدينة المقدسة.

وقال إن اللجنة تقوم في هذا الصدد بدور كبير وفعال ، موضحا أن المقدسيين والفلسطينيين ينتظرون الشيئ الكثير من اللجنة ومن رئيسها جلالة الملك خصوصا في هذه الظرفية التي تتعرض فيها القدس والمسجد الاقصى لاعتداءات من قبل متطرفين إسرائيليين تستهدف طمس وتغيير معالم الاقصى.

ودعا في هذا الصدد للتحرك على مختلف الاصعدة والميادين من أجل دعم قضية القدس وتقديم أقصى ما يمكن من إسناد دولي لدعم صمود المقدسيين والحفاظ على طابع المدينة الحضاري والتاريخي.

The post قاضي قضاة فلسطين: وكالة بيت مال القدس تحت إشراف محمد السادس لها دور مؤثر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.