حطت طائرة المنتخب الوطني المغربي رحالها بمطار الرباط سلا، في حدود الواحدة والنصف صباحا قادمة من كوناكري، بعد يوم حافل بالأحداث التي عاشتها البعثة الوطنية هناك بغينيا، جراء إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة وسط العاصمة منذ الصباح الباكر، فيما شوهد عدد كبير من الجنود في الشوارع.

وكان في استقبال الوفد المغربي المكون من 56 فردا، في مطار الرباط سلا، مدير مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ولحظة وصول الأسود لأرض الوطن، عبروا عن شكرهم للملك محمد السادس للجهود التي بذلها من أجل عودتهم سالمين إلى المغرب بعد الانقلاب العسكري الذي شهدته غينيا اليوم.

وقامت بعثة المنتخب الوطني المغربي، بترديد النشيد الوطني، بعد صعودها إلى الطائرة التي أعادتها إلى المغرب من غينيا، عقب تأجيل المباراة أمام المنتخب الغيني، بسبب الأوضاع الأمنية المتدهورة في البلاد.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الأحد، تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر إقامتها في كوناكري (غينيا) غدا الإثنين.

وأوضح بيان مشترك للاتحاد الدولي والكاف أن هذا القرار أملاه “الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا المتقلب للغاية”، والذي يستدعي “ضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة”.

وأكد البيان أنه يتم مراقبة الوضع عن كثب من قبل “الفيفا” و “الكاف”، مشيرا إلى أنه سيتم توفير معلومات حول إعادة الجدولة في وقت لاحق.

The post قادمة من كوناكري.. طائرة المنتخب الوطني تصل إلى مطار الرباط appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.