انتزعت الفنانة ابتسام تسكت لقب الفوز بأحسن باتيسيي سيليبريتي، في نسخته الأولى، في ظل منافستها مع الممثل ربيع الصقلي ومهدي تكيتو في البرايم النهائي الذي عرض مساء يوم أمس على القناة الثانية.

وتمكنت ابتسام تسكت من الفوز باللقب بعد منافسة جمعتها بربيع الصقلي، مهدي تكيتو، دنيا بوطازوت وجيهان كيداري، قبل أن تتمكن من العبور إلى النهائي .

وقد هنأت الصفحة الخاصة للبرنامج عبر الانستغرام الفائزة باللقب، وأرفقوه بتعليق : “هنيئا لابتسام تسكت لي تتفوز بلقب أول دورة من أحسن باتيسيي سيليبريتي”.

كما عبرت ابتسام عن فرحتها بالفوز من خلال عدة منشورات عبر خاصية السطوري بالانستغرام، شاكرة بذلك أختها التي رافقتها طيلة منافسة .البرنامج

وفي سياق منفصل، فقد سبق وأعلنت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” عن عقد اتفاق مع المغنية ابتسام تسكت، من أجل إنتاج أغنية باللهجة المغربية، بعنوان “مباشرة”، دون أن تخوض في باقي التفاصيل.

 يشار إلى أن نجمة ستار أكاديمي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة داخل المغرب وخارجه، وسبق لها وأن تعاملت مع كبار الملحنين والكتاب عربيا وخليجيا.

The post في نسخته الأولى.. ابتسام تسكت تنتزع لقب أحسن “باتيسيي سيليبريتي” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.