ستحصل المطربة البريطانية أديل على ما يقرب من 100 مليون دولار مقابل ظهورها مع المذيعة اللامعة أوبرا وينفري في سهرتها تحت عنوان Adele: One Night Only.

وتألفت السهرة من جزءين، الأول المقابلة مع أوبرا وينفري، والثاني استعراض غنائي حضره كوكبة من المشاهير ومن المقرر بثه عالمياً في 21 نوفمبر الجاري.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن النجمة العالمية (33 سنة) تترقب أصداء صدور ألبومها الجديد «30» المقرر طرحه في الأسواق يوم 19 نوفمبر الجاري، وهي في الوقت نفسه تثبت أن الموسيقى والغناء ليسا الطريقة الوحيدة لجني الأموال.

العرض الذي بلغت مدته ساعتين تم بثه في أكثر من 70 دولة في أول ظهور لأديل منذ 6 سنوات، وضم أغنيات حصرية جديدة لمطربة البوب التي تقاضت نحو 7 ملايين دولار للموافقة على إجراء المقابلة.

ويتشكل الجزء الأكبر من الأجر الذي تحصل عليه أديل من حقوق بث أغنياتها عبر البرنامج الذي حقق مشاهدات قياسية في العالم.

وكشفت أديل في المقابلة أنها عانت كثيراً في التكيف مع وضعها كأم وحيدة، معترفة أن طلاقها كان مرهقاً لها، متطرقة إلى أسباب انفصالها عن والد ابنها سيمون كونيكي وتأثير ذلك على ابنهما أنجيلو (9 أعوام).

كما تحدثت أديل عن مصادر إلهامها في ألبومها الجديد خاصة أغنيتها Hold On مشيرة إلى أنها تعيش في حالة من الفوضى، وتقاوم حالة التراجع التي تعاني منها، وتشعر وكأن الطريق الذي تسير فيه سينشق ويبتلعها، ومع ذلك تحاول أن تستمر في مسيرتها.

وكشفت أديل أن كلمات أغنيتها صادقة للغاية، وهي تعبر عن أنها كانت تعيش وتسير في ظلام كامل.

واعترفت أنها تشعر بمرارة لأنها لا تستطيع رؤية طفلها كل يوم، ولم يكن هذا في تصورها عندما أصبحت أماً.

The post في لقاء استثنائي.. أديل تكشف عن أسرار حياتها لأوبرا وينفري appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.