لعل العديد من المغاربة سيعتبرونها خطوة غريبة وخارجة عن المألوف، لكن التونسية ريم الناظر تنظر لخطوتها بحب واعتزاز، إذ أقدمت هذه الأخيرة بطلب يد حبيبها للزواج.

وقالت صديقة مقربة لريم  في تدوينة على حسابها الرسمي “فيسبوك” :”التصويرة هاذي تصويرة صاحبتي ريم عبد الناظر قدّام باب دار الراجل اللي تحبو هزّت بوكي وخاتم ومشات هي تخطب فيه.

وتابعت، “ريم كانت تقدّمت بطلب زواج من صديقها كريم وقبل طلبها، ياخي قرّرت تعمل الأشياء على ” أصولها ” وتتقدّم لوالديه زادا طالبة يدّ ولد الحسب والنسب على خاطر الحياة قصيرة ، وعلى خاطر الحب أزين حاجة في الدّنيا ، وعلى خاطرها ماحبّتش تكونpassive وتقعد تستنّى لين هو يطلبها في الزّواج ،وقتلي هي تحب تقسم حياتها معاه ياخي تعدّات للفعل!

وأضافت المتحدثة ذاتها في الدنيا هاذي باش تنجح لازمك تكون شجاع و تزدم ، تاخو الريسك ، تسيّب شويّة هبلة ، وتتخلّص مالعقلية السايدة كان ما ساعدتكش وتعمل ثورة عالعرفـ، مشيرة إلى أن “الحياة مرّة وحدة ، على هذاكا لازمها تتعاش في عمقها وفي هبلتها وفي اختلافها وتلويناتها المتعدّدة”

L’article في سابقة من نوعها… تونسية تتقدم لطلب يد خطيبها est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.