صرح الفنان الشاب، شرف أحمد، من خلال حوار أجراه مع جريدةفبرايرأن أحدث أغانيه التي تحمل عنوانتعاليوالتي طرحها قبل أسبوعين هي أغنية جزائرية الأصل.

وأضاف شرف ان الجمهور تفاعل مع الأغنية بشكل كبير، كما اكتشف ان هناك جمهور متشوق لهذا النوع من الاغاني، وأكد أنه يحاول دائما أن يلبي طلب جميع الشرائح والثقافات.

وبشأن أنجح أغانيه التي حملت عنوان حني يالبيضية، قال أن الأغنية اشتغل عليها هو وطاقم عمله بحماس كبير، وأكد أنه كان ينتظر نجاح الأغنية، وأنه يبحث باستمرار عن التألق والنجاح.

وأكد المتحدث نفسه أن تجربة ذا فويس قدمت له دفعة كبيرة، وعادت عليه بأمور إيجابية جعلته دائما يفكر في إعطاء المزيد والمزيد.

وصرح أن من بين الفنانين الذين قدمو له يد العون في بداياته، الفنان المغربي بدر سلطان الذي ساعده كثيرا بفضل تشجيعه المستمر.

وبشأن مايروج في الميدان الفني من صراعات و عراقيل بين الفنانين، أكد شرف أنه ضد هذه الفكرة، كما أكد أنه لا يوجد أي شخص بإمكانه الإطاحة بالاخر، فالوحيد القادر على تحطيمك هو نفسك.

وأشار أنه إذا فكر ذات يوم في عمل عبارة عن ديو مع مغني راب، فلن يتخطى المغني، سمول إكس، ووينزا، حيث تجمعهما صداقة حقيقية.

وذكر أنه من عشاق الفن الشامل وليس الاختصاص في لون معين يحصر فيه نفسه، لكي تكون لديه قاعدة جماهيرية من شتى الألوان.

وأكد شرف أحمد أن الجائحة لم تأتي بالنفع على الفنانين، مخلفة بذلك آثارها عليهم، مضيفا أنه إلى جانب مجموعة من الفنانين، عانى خلال الحائحة فنيا.

وأنهى حديثه بالكلام على جديده الفني الذي من المرتقب أن يحمل بصمة خليجية، وهي المرة الأولى الذي سيدخل فيها تجربة الكتابة واللحن، وهو سعيد بهذه التجربة التي يتمنى أن تكون ناجحة، وزاد قائلا أن الهدف من الغناء بلهجات مختلفة هو استقطاب المزيد من الحمهور من ثقافات مختلفة.

L’article فيديو: شرف أحمد يكشف قصة أغنيته الجزائرية “تعالي” est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.