أثار رفض الدوليين المغربيين “السابقين” في المنتخب المغرب، حكيم زياش ونصير مزراوي، الدعوة الموجهة لهما لمبارتي السد أمام المنتخب الكونغولي الديموقراطي، رد فعل واسع من صحف أوروبية وأفريقية أجمعت كلها على وجود مشاكل في إدارة المنتخب الوطني.

وكتبت صحيفة “ماركا” الاسبانية، “فوضى في المنتخب المغربي: مزراوي وزياش يتفككان عن المنتخب بسبب الكذب وعدم الوفاء والصمت المربك”، مضيفة أن اللاعبين لن يشاركا مع المنتخبات المغربي مرة أخرى وأن “حربهما” مع الجامعة الملكية ما زالت مفتوحة.

من جانبها سارت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” على منوال مواطنتها، كاتبة ” زياش ومزراوي ينقطعان عن المنتخب المغربي”، مشيرة إلى أن النجمين المغربيين وعبر منصة “إنستغرام” ظهرا في خضم حرب مع الجامعة الملكية حيث اتهمها بالكذب بشأن التزامهما بالمنتخب الوطني وعدم استدعائهما على هذا الأساس.

وفي بريطانيا، قالت صحيفة “إكسبريس” أن حكيم زياش رد على مسؤولي الكرة المغربية ببيان “ناري”، كاسرا حالة الجدل بتثبيته إعلان الاعتزال الدولي الذي أعلنه خلال مجريات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر الماضي.

ونشر موقع “جول” الألماني بدوره رسالة زياش على منصة انستغرام، معنونة “زياش يؤكد عدم عودته للمنتخب المغربي ويهاجم التضليل”، الأمر الذي ذهبت إليه صحيفة “ويست فرانس” كاتبة أن زياش ومزراوي يردان على “الأكاذيب” و”المعلومات المغلوطة” ويرفضان تمثيل أسود الأطلس.

وسخر موقع “أفريك.كوم” من الناخب الوطني ورئيس الجامعة معنونا في مقال مرفوق بصورة تجمع اللاعبين مع نادي أياكس، “هكذا صب زياش ومزراوي دشا على هاليلوزيتش وفوزي لقجع”.

تقرؤون أيضا: 

عاجل.. حاليلوزيتش يستدعي زياش ومزراوي والزلزولي لمواجهة الكونغو الديمقراطية

زياش يرفض دعوة حاليلوزيتش ويبرر: أفعالهم هي السبب

The post “فوضى وتضليل في المنتخب المغربي”.. هكذا تفاعلت الصحف الدولية مع رسالتي زياش ومزراوي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.