قال حسن فلان خلال حوار أجراه مع منبرنا “فبراير.كوم” “إن حضوري لافتتاح مقهى المخرج جواد الخودي هو دعم لكل بادرة أو حدث، يمكنه أن يضيف المزيد للفن، وهذا هو الأهم لأنه يجب أن نحب الميدان الذي نشتغل فيه، وأنا على يقين أن المقهى سيمثل إضافة جميلة جدا للمجال الفني”.

جاء ذلك عقب افتتاح حضره الفنان أول أمس الجمعة، بعين السبع بالبيضاء لمقهى المخرج جواد الخودي، رفقة ثلة من الفنانين في ميادين الغناء والتمثيل، إلى جانب الأصحاب والمعارف.

وعن الخصاص الذي يلاحظُ في وجود مثل هذه الفضاءات قال فلان “نعم هذا صحيح، لكننا دائما ما نطمح للأقوى والأحسن، ونحاول الإجتهاد قدر المستطاع لتحقيق الأفضل وأنا جد فخور بالإشتغال مع مخرج شاب متمكن إسمه مراد الخودي ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور”.

وحديثا عن الحزب الذي يدعمه الفنان، أكد فلان أن لادخل له في السياسة، لكنه يشجع الحزب الذي يحب المغرب والمغاربة قاطبة، الذي يريد حقا خدمة مواطني هذا البلد، كيفما ما كان إسمه، لأن غرضنا الأول هو الدفع بالمغرب إلى الأمام”.

وتعليقا على مداخلة فطيمة خير بالبرلمان، أعرب فلان عن دعمه لها بالقول” لم نتعرف على خير اليوم أو البارحة، بل جمعتنا الحياة من زمان، و ونواجدها بالبرلمان لا يمكنه إلا أن يكون إضإفة جميلة للفنان المغربي”.

تقرؤون أيضا:

شاهد فنانون يرقصون والمناسبة افتتاح مقهى “تياتترو” في عين السبع

The post فلان..فخور بـ “أولاد المرسة” وهذا الحزب الذي أدعمه appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.