قالت الفتاة التي اختفت عن الانظار بمنطقة أورير نواحي أكادير، إن قصتها بدأت بعلاقة تعارف مع شاب عبر الانترنيت وتطورت إلى حد التواصل عبر تقنية الفيديو عبر الواتساب، وبعد ثلاثة أشهر اتصل بها ليهددها بصور عارية التقطها “سكرين شوت” إن لم تلبي حاجياته.

وأوضحت الفتاة أن الشاب أصر على موعد معها ووعدها بحذف كل الصور، واستجابت الفتاة لاغراءاته لتواعده في مكان خال بالمنطقة مخافة ان يفتضح أمرها، لكن نوايا الشاب كانت سيئة حيث اشترط عليها ممارسة الجنس مقابل حذف كل الصور ما جعلها تستسلم لرغباته.

وأضافت الفناة أنها طلبت منه حذف الصور لكنه اختفى دون جواب، أمر ولد في نفسية الفتاة خيفة وتسبب لها في مشاكل نفسية وفكرت مرارا وتكرار في مغادرة البلدة، مخافة ان يفتضح أمرها، وأخيرا قررت الخروج من المنزل بعد تواصلها مع صديق لها، لكن حالتها تأزمت بعد انتشار صورها على الفيسبوك.

وأشارت المتحدثة انها تأرت كثيرا عند رؤية والدها يستعطفها للعودة إلى المنزل بعدما وقع، لتتصل بعدها بخالتها التي تسكن بحي الداخلة، وهناك اجتمعت مع كل أفراد عائلتها.

وبدوره قال والدها في يوم شعرت بابنتي مهمومة وقلت في نفسي يوم عطلتي سأتحدث معها، لكن تفاجأت بخروج ابنتي يوم الأربعاء بعد التهديدات، ليقوم صديقها بمساعدتها لكن بعد خروج القضية إلى الاعلام تواصل مع خالتها من أجل العودة.

وقات فاطمة عارف ممثلة جمعية صوت الطفل، لـ”فبراير”، اليوم كمجتمع مدني نستنكر ما وقع للطفلة، ويجب أن نؤازر الطفلة والعائلة بعد الواقعة، والتغرير فالفتيات عبر الواتساب لا يجب السكوت عنه ويجب ان تنزل عليه أشد العقوبات حتى لا يتكرر الأمر .

The post فتاة أورير: اختفيت لأن رجلا هددني بصور عارية ووالدي أنقذني منه appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.