صرحت الفنانة المغربية، غيثة لحمامصي، أن تفاعل الجمهور مع أحدث أغانيها جعلها مصدومة، والأغنية لقيت تفاعلا كبيرا من طرف النساء، لأن موضوع الأغنية يتكلم عن المرأة.

وأضافت أنها لم تكن تنتظر نجاح الأغنية ووصولها ل6 ملايين في ظرف شهر، وزادت أن الأغنية قبل طرحها هي شخصيا كانت معجبة بها، وهذا ما كان يهمها.

وأكدت أن سبب إطلاق أغنيتها من دبي هو أن تصوير الفيديو كليب كان هناك، ومن تم أتت فكرة إطلاقها من دبي، و أضافت أن الوضع الوبائي الذي يعيشه العالم بأسره يجعل الفنان محدودا، و حين أطلقت الأغنية كانت الأمور في المغرب ليست على ما يرام.

وقالت غيثة إن أغنية ندمانة لا تتحدث فقط عن فترة عاشتها غيثة لحمامصي، بل هي تتحدث عن مجموعة من النساء اللواتي عشن نفس الوضع.

وبشأن تواجدها في الفن والتمثيل وعرض الأزياء، قالت غيثة إنها ترتاح في هاته الميادين لانهم يجتمعون في سفينة الفن.

وذكرت غيثة أنها لم تندم على شيء قامت به في حياتها، و أنها حتى لو كانت خاطئة تتحمل مسؤوليتها.

وكشفت أن سبب توقفها عن عرض الأزياء هو زيادتها في الوزن في فترة الحجر الصحي، حيث كان الأكل والمكوث في المنزل بدون رياضة ما جعلها تفقد بعض الشيء من مظهرها، و أضافت أنها إن أرادت أن تعود لميدان عرض الأزياء عليها أن توقف الأكل و أن تتبع حمية غدائية و القيام بالرياضة.

وأشارت أنها ستكون حاضرة في فيلم إيطالي بدأت التصوير قبل الجائحة و توقفو عن التصوير بعد دخول العالم في أزمة بسبب تداعيات كورونا، ينتظرون فقط عودة المياه لمجاريها للعودة إلى بلاطو التصوير.

وفي توضيح غيثة لحمامصي على الصورة التي تداولت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي معنفة، قالت إن الصورة كانت في إطار عمل مع شركة للتوعية وليس فيديو كليب كما راج.

وزادت لحمامصي أن قرار عيشها بين دولة باريس ودبي وليس المغرب هو أن مقر سكنها يوجد في باريس ودبي تربطها به علاقات عمل أما المغرب فهو بلدها و في أي وقت أرادت المجيء ستأتي.

وبخصوص قرار منع الأعراس والحفلات قالت بحس فكاهي إن منع الأعراس لم يزعجها كثيرا حيث لم تكن قريبة من الزواج، وأضافت أن الوضع كان يستحق التدخل للسيطرة على الوضع، والحكومة تعرف جيدا ما تقوم به.

L’article غيثة لحمامصي: توقفت عن عرض الأزياء بسبب زيادتي في الوزن est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.