قال عبد السلام الصديقي، عمدة مدينة الرباط السابق عن حزب العدالة والتنمية، إن عمودية العاصمة ليست سهلة وليست نزهة، مشيرا إلى أنه يتمنى للرئيسة الجديدة للمجلس الجماعي للرباط أن تقدم الأفضل للساكنة والمدينة عبر تقديم خدمات تستجيب لتطلعات المواطنين.

وأضاف الصديقي أن المجلس السابق اقترض 600 مليون درهم من أجل الوفاء بالتزامات المجلس الجماعي بخصوص برنامج “الرباط مدينة الأنوار عاصمة المغرب الثقافية”، مشيرا إلى أن المجلس السابق اتخذ أحسن قرار في هذا الاتجاه حتى يفي بالتزماته وحتى لا تتأثر المشاريع الكبرى للمدينة.

وانتخبت، صباح أمس، أسماء غلالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار عمدة لمدينة الرباط بعد حصولها على 58 صوتا من أصل 81 صوت.

وحصلت غلالو على أغلبية مريحة، بعد فوزها ب 58 صوتا من أصل 80 عضوا يتشكل منهم مجلس المدينة، في منافسة حسن لشكر نجل إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي.

وقالت عمدة الرباط أسماء غلالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار إن الجلسة مرت في أجواء جد عادية، إذ تم انتخابها كأول امرأة تحصل على منصب عمدة للعاصمة الإدارية.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن هذا التكليف وضع على عاتقها مجموعة من المسؤولية التي ينبغي أن تلتزم بها، متوجهة بشكرها لجميع الساكنة التي وضعت ثقتها في شخصها.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن جميع الخلافات التي كانت في الماضي ثم تذويبلها من أجل مصلحة المدينة بالدرجة الأولى، مؤكدة بأن حزب الاتحاد الاشتراكي الموحد ذخل إلى المعارضة.

تقرؤون أيضا

انتخاب أسماء أغلالو عمدة لمدينة الرباط

أغلالو بعد « قربالة » العمودية: » ذوبنا الخلافات من أجل مصلحة الرباط

شاهد ماوقع لاول عمدة إمرأة في الرباط بعد فوزها مع المصورين

أول خروج للمنتخب الذي قرأ سورة « المنافقون » في الرباط.. توافقنا بعد الكهربة

بالزغاريد والورود نساء يستقبلن عمدة الرباط.. فرحنا لها حيت العيالات قادات

The post عمدة الرباط السابق.. عمودية الرباط ليست نزهة وهذا ردي بشأن 600 مليون درهم appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.