ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الإثنين بمقاطع عديدة من لقاء عبد الفتاح الجريني مع ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” الذي يُعرض على شاشة MBC مصر.

وفي أحد المقاطع يظهر عبد الفتاح وهو يبكي، وذلك أثناء إجابته عن سؤال ياسمين له حول سبب عدم زيارته المغرب منذ أربع سنوات، قائلاً إنه لم يذهب هناك منذ وفاة والدته.

وبالرغم من شوقه لبلده، ولكن لا زال الموضوع صعباً بالنسبة له خاصةً فكرة أن يعود إلى المنزل ويجد مكان والدته فارغاً.

وفي نفس الحلقة، تكلّم عبد الفتاح أيضا عن بدايات مسيرته الفنية وكشف عن موقفاً له مع أحد المنتجين الذي قال له بأنه لن ينجح بسبب اسمه وتسريحة شعره التي تميّز بها عبد الفتاح منذ بداياته، ولكن ما حصل هو العكس تماماً واستطاع عبد الفتاح أن يحقق نجاحات كبيرة من خلال ستايله وموسيقاه المختلفة.

وعلى صعيد آخر، كشف عبد الفتاح أنه تنبأ بنجومية ويجز قبل ثلاث سنوات عندما سمع أغنيته “دورك جاي”.

كما تكلّم عبد الفتاح عن مشروع فني عالمي لم يكتمل مع فريق BTS وذلك قبل أن ينال شهرة عالمية بفترة قصيرة، وفي التفاصيل تحدث عبد الفتاح إنه اقترح على الشركة المنتجة لأعماله، بعد نجاح مشروعه مع شاروخان في الهند، أن يقدم عملاً بالتعاون مع فريق BTS الكوري، كونه كان يتابع نشاط الفرقة الفني ومعجب بأعمالها، ولكن لم يتم العمل بالمشروع وبعد فترة قصيرة من هذا الموقف اشتهرت فرقة BTS عالمياً.

The post عبد الفتاح الجريني يبكي على فراق والدته في برنامج “كلام الناس” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.