شهدت مدينة وجدة، ظهر اليوم الاثنين، رياحا قوية محملة بالغبار، ما تسبب في تغيير لون السماء.

وحسب مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو المصورة والتي توصل بها “فبراير”، فقد عرفت المنطقة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 14 مارس الجاري، هبوب رياح قوية محملة بالغبار، لدرجة أن المواطنين وجدوا صعوبة كبيرة في التنقل.

وجدير بالذكر أن المديرية العامة للأرصاد الجوية كانت قد توقعت نزول أمطار قوية أحيانا رعدية وتساقطات ثلجية ورياح قوية، ابتداء من يومه الاثنين، وإلى غاية يوم الخميس المقبل.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، بأن أمطارا قوية أحيانا رعدية (من 30 إلى50 ملم) ستهم، غدا الثلاثاء ابتداء من منتصف الليل و إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الأربعاء، عمالات وأقاليم: تيزنيت، وإنزكان آيت ملول، وشتوكة آيت باها، وأكادير إيدا أوتنان، وسيدي افني وكلميم.

وأضافت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن تساقطات ثلجية (من 30 إلى 70 سم) ستهم، عمالات وأقاليم أزيلال، وميدلت، وإفران، وبولمان، وتازة، وصفرو، وبني ملال، وخنيفرة، والحوز، وشيشاوة، وتارودانت، و ورززات وتنغير، اليوم الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس.

The post عاصفة من الغبار تغطي سماء مدينة وجدة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.