تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح و الليل،مصحوبة بكتل ضبابية وذلك بالقرب من السواحل و أيضا على السهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، فيما ستتشكل سحب منخفضة بالواجهة المتوسطية مع قطرات متفرقة محلية.

وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط،و السايس والمنطقة الشرقية، مع نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية محلية.

وستهب الرياح معتدلة إلى ضعيفة من القطاع الشمالي إلى غربية بالأقاليم الجنوبية وجنوبية غربية بالجنوب الشرقي وجنوب شرق المملكة وضعيفة إلى معتدلة شمالية غربية إلى متقلبة في باقي المناطق البلاد، إضافة إلى هبات رياح قوية بعض الشيء بكل من المرتفعات، و الجنوب -الشرقي للبلاد والمنطقة الشرقية مع هبوب زوبع رملية في بعض المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 24 و 31 درجة بالجنوب-الشرقي، جنوب المنطقة الشرقية وأقصى جنوب البلاد،و ما بين 14 و 18 درجة بمرتفعات الأطلس، وستكون ما بين 18 و 23 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 39 و 45 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، المنطقة الشرقية وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 33 و39 درجة بداخل مناطق سوس، السهول الداخلية غرب مرتفعات الاطلس، ملوية والجنوب الشرقي، وما بين 24 إلى 32 درجة في باقي مناطق البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وما بين كاب سبارطيل وطرفاية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

L’article طقس الأربعاء: نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية محلية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.