تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد والسهول الداخلية.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية محلية بالسواحل الشمالية والواجهة المتوسطية ، فيما ستكون الأجواء مستقرة على العموم مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة .

ويتوقع أيضا أن يتم تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما أحيانا بالسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي، ما بين 10 و 14 درجة بالمرتفعات .وستكون ما بين 14 و 20 درجة على العموم بباقي ربوع المملكة .

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 38 و 43 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، ما بين 31 و 37 درجة بكل من الريف، المنطقة الشرقية ، السايس، هضاب الفوسفاط ووالماس ، السهول الشمالية والوسطى، وداخل الأقاليم الجنوبية . وستكون ما بين 23 و 29 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية ، وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان زوالا ما بين رأس سيم وأكلو ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل .

L’article طقس الأربعاء.. حار جنوبا وسماء قليلة السحب بباقي المناطق est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.