تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد، كما سيلاحظ ظهور سحب منخفضة مع كتل ضبابية بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى، وكذا سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس والسايس مع إمكانية نزول قطرات مطرية ورعد. سحب عابرة بالمتوسط والشمال الغربي مع نزول قطرات مطرية، فضلا عن سماء صافية الى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وسيلاحظ أيضا هبوب رياح رملية بالجنوب الشرقي والاقاليم الجنوبية، وكذا زوابع رمكلية جد قويوة بالسوزاحل الوسطى والجنوب الشرقي ومنطقة الاطلس والاقاليم الجنوبية. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و 34 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 20 درجة بالأطلس والمناطق الوسطى، وستكون ما بين 20 و 25 درجة بباقي ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 32و 37 درجة بداخل منطقة سوس، والسايس، والرحامنة، وسهول تادلة وهضاب الفوسفاط، وما بين 26 و 32 درجة بالأطلس وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 38و 42 درجة جنوب وجنوب شرق البلاد.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان بالسواحل الأطلسية.

L’article طقس الأحد: نزول قطرات مطرية ورعد بهذه المناطق est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.