تسبب إعلان ترويجي للقناة الثانية في خلق ضجة واحتقان كبيرين عند أنصار فريق القلعة الحمراء (الوداد) بعدما بث تاريخ فريق الرجاء البيضاوي دونما التطرق لغريمه التقليدي.

وطالبت جماهير الوداد البيضاوي بمقاطعة القناة الثانية التي اتهموها بـ”الانحياز” لخصمهم الاعتيادي، مستنكرين ما قام به فريق الإعداد الصحافي، الذي أشرف على مختلف مراحل إنتاج الوثائقي.

وانتشرت تعاليق لمناصري الوداد على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماع، ونددوا فيها بضرورة مقاطعةالقناة وطالبوها بالحياد تجاه جميع أندية البطولالرجاء

الودادة، كما دعوها إلى إنتاج مواد إعلامية تسلط الضوء على انجازاتها الوطنية والقارية.

وتساءل الصحفي الرياضي، أحمد مدياني في تدوينة له على فيسبوك: ” ألا تستحق باقي الأندية مثل بركان وحسنية أكادير والجيش الملكي والاتحاد الرياضي البيضاوي تخصيص أطقم إعلامية خاصة؟”.

وأضاف منتقدا مدير القناة الثانية، سليم الشيخ، “هل أعلن سليم الشيخ أحد الأندية فائزا بالبطولة الوطنية ومرشحا فوق العادة للفوز بباقي الألقاب؟ مدير القناة الثانية معروف انتماؤه وسبق له أن شغل المسؤولية صراحة في التسيير”، في إشارة إلى إدارة نادي الرجاء.

وقال مدون آخر “الشيخ منخرط في فريق الرجاء كما كان عضوا بالنادي، سليم وفي سابقة ينصب فريقه المفضل بطلا قبل نهاية التظاهرات”.

وتابع متسائلا “لماذا لم يتم اختيار نادي الوداد وذلك لما حققه في السنوات الماضية في عصبة الأبطال كما يتصدر الدوري المغربي حاليا وهو الأقرب للفوز به، لماذا يتم تبذير أموال دافعي الضرائب دون حسيب أو رقيب؟”.

وكتبت إحدى الصفحات المناصرة للوداد قائلة “إذا كان السبب هو إعطاء دفعة معنوية لبعثة الرجاء في مواجهة صعبة، فإن اللقاءين اللذين ينتظران الوداد وبركان لا يقلان صعوبة كذلك، ويحتاجان بدورهما إلى الدعم والمساندة من طرف الجهاز الإعلامي”.

The post طالبوا بمقطاعة القناة.. وثائقي “دوزيم” عن “الخضرا ” يُغضيب جهور “الحمرا” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.