شاركت صحيفة ذا صن البريطانية، الثلاثاء 28 شتنبر 2021، مقالاً بعنوان “الديون تُجبر صاحب أغلى منزل في العالم على بيعه بسعر منخفض”.

وأفادت الصحفية البريطانية، بأن صاحب أغلى منزل في العالم أُجبر على بيع منزله بسعرٍ مخفض، بسبب الديون المتراكمة عليه.

وأشارت إلى أن سعر المنزل المخفض حالياً يعتبر فرصة ذهبية لمن يحلم بمثل هكذا بيت، حيث تم تحديد سعره الأول نصف مليار دولار، إلا أن مالكه حالياً مضطر لبيعه بسعر منخفض لأنه يواجه بعض المشكلات المالية.

وأوضحت الصحيفة أن المنزل فيه ميزات عديدة كما أن قائمة الجيران تشمل نجمة مسلسل Friends جينيفر أنيستون، ومالك شركة Tesla إيلون ماسك.

داخل  المنزل هنالك صالون تجميل، وسينما بتقنية آيماكس تتسع لـ45 مقعداً، مع مرآب يتسع لـ30 سيارة بالإضافة إلى مضمار الركض، والنادي الصحي الداخلي، والخندق المائي.

وتصل مساحة المنزل إلى 9.290 متراً مربعاً، ويضم 21 غرفة نوم، وأربع حمامات سباحة، وصالة بولينغ، وإطلالات من جميع الزوايا الممكنة على جنوب كاليفورنيا من موقعه الرئيسي في حي بيل أير.

كما يتضمن البيت مزايا أخرى، حيث يقع 13 من أصل 20 غرفة نوم في المبنى الرئيسي للمنزل، ومن بينها غرفة النوم الأساسية الشاسعة على مساحة 1.676 متراً.

من جانبها، أفادت قناة CNBC الأمريكية، بأن صاحب المنزل مثقلٌ بديون وقروض تصل إلى 165 مليون دولار.

وأوضحت القناة الأمريكية أن القروض تشمل قرضاً من الملياردير دون هانكي بقيمة 115 مليون دولار، إلى جانب قرض قيمته 36 مليون دولار من Yogi Securities Holdings بضمان المنزل.

كما أن المشروع مازال مديناً لشركات تكييف الهواء والخرسانة والمعدات بنحو مليون دولار، مما يعني أن المحكمة ستقضي بالبيع الإلزامي للعقار بسعرٍ مخفض إلى حدٍّ كبير.

وقد صمم هذا المنزل الفريد من نوعه “نايل نيامي”، والذي تحول من منتج أفلام لمطورٍ عقاري، وقد عمل في هذا العقار أكثر من سبع سنوات.

وخلال مقابلة سابقة، وعن سعر العقار أوضح “نايل نيامي” أنه حينما يكون لديك شيءٌ بندرة الموناليزا، فسوف تطلب السعر الذي تريده.

الجدير ذكره أن شقة بنتهاوس تعتبر الأغلى سعراً في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد اشتراها الملياردير كين غريفين في مانهاتن مقابل 238 مليون دولار.

بدوره، أفاد الخبير العقاري جوناثان ميلر بأنّ المرافق الجذابة للمنزل الكائن في حي بيل أير قد تضر بفرص بيعه، مشيراً إلى أن زيادة مرافق الراحة تُضفي طابعاً شخصياً أكثر على العقار.

وختم قائلاً: “حتى إن كان الغرض هو لفت الأنظار للعقار، فأنت تُضفي لمستك الشخصية عليه، مما يُقلل قيمته في السوق، وهذا سوقٌ صغير وضيق للغاية”.

The post صور.. 21 غرفة نوم و4 حمامات سباحة.. الديون تُجبر صاحب أغلى منزل في العالم على بيعه appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.