قرر عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والرئيس السابق لفريقه النيابي، أمام شقران، الترشح للكتابة الأولى لحزب “الوردة”.

وقال أمام شقران، في بلاغ له، توصل “فبراير” بنسخة منه، إنه قرر بعد إستشارة مسبقة مع عدد من المناضلات والمناضلين، “الترشح للكتابة الأولى للحزب في المؤتمر الوطني الحادي عشر، المزمع انعقاده ما بين 28 و 30 يناير 2022، طبقا لمقتضيات القانونين الأساسي و الداخلي للحزب”.

وأضاف: “إذ كنت عبرت يوم أمس، عن موقف رافض لما جاءت به سكرتارية اللجنة التنظيمية للمؤتمر الوطني الحادي عشر من مشاريع مقررات أعتبرها تراجعا وانتكاسة حقيقية في حياة الاتحاد، وحاولت إيضاح عدد من الجوانب والثغرات القانونية والواقعية في هذا الباب، دون التمكن من ذلك بسبب حصر المداخلات في ثلاث دقائق وتهجم البعض ممن لا يؤمنون باختلاف الرأي، فإنني سأضع جميع الأخوات و الاخوة عند وجهة نظري بخصوص التحضير للمؤتمر الوطني المقبل، و رؤيتي فيما يخص الخط السياسي للحزب و حياته التنظيمية الداخلية في سياق الحديث عن أسباب ترشحي في القادم من الأيام إن شاء الله”.

The post شقران يترشح لقيادة سفينة الاتحاد الاشتراكي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.