تغنت الجماهير الودادية، أمس السبت، بمختلف الأهازيج والأغاني في مشهد احتفالي، هو الثاني بعد عامين من الإغلاق بفعل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وغطت جماهير القلعة الحمراء جنبات مدرجات ملعب دونور، باستثناء الجزء المخصص لمحبي الفريق المنافس “شباب المحمدية”.

وفاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه نادي شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الوداد الرياضي من إنهاء المباراة بفوزه على شباب المحمدية بهدفين لواحد.

وخلال الموسم الماضي، كان الفريقان قد تعادلا برسم مباراة الإياب ( الدورة 29) بنتيجة (1-1) ، وبحصة (1-1) في مباراة الذهاب (الدورة 14 ) .

وسجل هدفي الوداد الرياضي كل من رضى الجعدي (د 62)، ومؤيد اللافي (د 72)، فيما سجل هدف شباب المحمدية المهاجم الكاميروني آلان أكونو (د 86).

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الوداد البيضاوي تصدره لترتيب البطولة برصيد 43 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

The post شعارات فريق الوداد تهز ملعب محمد الخامس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.