ابتداءً من مطلع العام المقبل 2022، سيكون لدى المغرب خمسة خطوط بحرية أخرى ستربط البلاد بفرنسا وإيطاليا وإسبانيا.

حيث أعلنت الشركة الإيطالية للنقل البحري (GNV)، توسيع شبكة خطوطها البحرية عبر إضافة رحلات بين المغرب ودول أوروبية. 

وحسب الموقع الفرنسي، “ميديلبر” قررت الشركة الإيطالية العالمية الرائدة في مجال النقل البحري، الرهان على تعزيز خطها البحري إلى المغرب، معلنة رسميا افتتاح خمسة خطوط جديدة. 

وأشار المصدر الصحفي الفرنسي، أنه سيتم تنفيذ هذه المسارات الجديدة على أساس منتظم، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع حسب الاتصال.

وستكون الرحلات المتاحة على وجه التحديد، تضيف الصحيفة، هي: برشلونة – طنجة، برشلونة – الناظور، سيت- طنجة، سيت – الناظور، جنوة – طنجة، موردة أن الشركة ستوفر 5 بواخر لتنفيذ هذه الرحلات.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة، أصبح خيار حجز التذاكر متاحًا منذ يوم الاثنين الماضي 25 أكتوبر، مع إمكانية التعديل والإلغاء قبل ثلاثين يومًا من موعد الرحلة. 

وتراهن الشركة الإيطالية في خطتها الاستراتيجية للعام المقبل 2022، على الموانئ المغربية، خاصة الواقعة في شمال البلاد والمطلة على البحر الأبيض المتوسط، لتحقيق فوائد تغذي حركة السياحة التي تأثرت بشكل كبير بوباء فيروس كورونا، إذ تعتبر الشركة المغرب نقطة استراتيجية من حيث توسيع الممرات البحرية الجديدة. 

The post شركة GNV الإيطالية تفتتح 5 رحلات بحرية جديدة من أوروبا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.