ستطلب شركة بيونطيك الموافقة على لقاحها للأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “في غضون أسابيع” الشركة الصيدلية الألمانية بيونطيك (BioNTech) واثقة من أن التطعيم ضد فيروس كورونا سيبدأ في غضون أسابيع قليلة بالنسبة للأطفال من سن 5 إلى 11 سنة.

وصرحت بذلك الدكتورة أوزليم توريسي المشاركة في تأسيس الشركة مع زوجها الدكتور أوجور شاهين في حوار مع المجلة الألمانية “دير شبيكل” (Der Spiegel) . وأكدت أنه “في الأسابيع المقبلة سنقدم إلى السلطات المعنية نتائج دراستنا حول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 سنة في جميع بقاع العالم وسنطلب الموافقة على اللقاح لهذه الفئة العمرية، بما في ذلك هنا في أوروبا”.

يذكر أنه وفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، سيصبح ممكنا في منتصف أكتوبر المقبل، للأطفال دون سن 12 عامًا البدء في تلقي جرعات اللقاح ضد فيروس كورونا في دولة ألمانيا. “نحن نستعد حاليًا لإنتاج المزيد لأن اللقاح هو نفسه ولكن بجرعة أقل ” أوضحت الدكتورة توريسي في حوارها مع الصحيفة. 151

The post شركة بيونطيك ستطلب الموافقة على لقاحها للأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.