قررت شركة الخطوط الجوية “كوريندون” إطلاق مجموعة من الرحلات ابتداء من فصل الربيع القادم من مدن أوروبية إلى المغرب وهي بروكسل، كولونيا، دوسلدورف و روتردام .

وذكر موقع “إير جورنال” المتخصص في الطيران المدني، أن الشركة المتعددة الجنسيات التابعة اعتبارًا من 1 أبريل 2022 رحلة أسبوعية من مطار “بروكسيل سفانطم” كل يوم جمعة إلى مطار الناظور-العروي، فيما سيتم إضافة رحلتين أخريتين يوم الاثنين والأربعاء ابتداء من منتصف ماي المقبل.

وأضاف الموقع المتخصص، أن الشركة ستتنافس على هذا المسار مع العربية للطيران المغرب، وخطوط بروكسل الجوية، والخطوط الملكية المغربية، وتوي فلاي بلجيكا.

Explore the wonders of Morocco with us! https://t.co/LwXQY6pfwA #CorendonAirlines #towardsthesun #yourholidayairline #morocco #belgium #thenetherlands #germany pic.twitter.com/K113gWhOWA

— Corendon Airlines (@Corendon_Air) November 8, 2021

وقال ذات المصدر، أن الشركة ستضيف الشركة رحلة جوية أسبوعية بين مطار العاصمة البلجيكية ومطار الحسيمة الشريف الإدريسي، كما سيتم تقسيم الرحلات إلى مطار الناظور برحلات من روتردام – لاهاي (1 أبريل ، الاثنين، الأربعاء والجمعة) ، دوسلدورف (2 ماي ، الثلاثاء والسبت) وكولونيا – بون (5 يونيو ، الأحد).

كما ستسير الشركة رحلات إلى الحسيمة أيام الأحد من روتردام، بدءًا من 3 أبريل، ورحلة يوم الخميس اعتبارًا من أوائل مايي إلى المطار ذاته.

وسيتم أيضا توصيل رحلات إلى مطار فاس سايس ابتداء من 2 ماي من دوسلدورف الألمانية، يومي الاثنين والجمعة، وكذلك من مطار كولونيا-بون الألماني اعتبارًا من 6 يونيو يوم الاثنين.

The post شركات طيران أوروبية تفتتح 7 خطوط جوية إلى مطارات الريف وفاس appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.