رحب مراكشيون بافتتاح النجم البرتغالي ومهاجم مانشيستر يونايتد  كريستيانو رونالدو فندق له بمدينة مراكش.

وأجمع هؤلاء على كون خطوة رونالدو ستشكل إضافة لمراكش وللسياحة بالمدينة، خاصة وأن النجم البرتغالي يتمتع بشعبية كبيرة على المستوى العالمي.

وأضاف المستجوبون أن اختيار رونالدو لمدينة مراكش، راجع إلى السمعة الطيبة التي يتمع بها المغرب عالميا، وكذلك سمعة المدينة الحمراء كوجهة سياحية.

واعتبر مراكشي أن مشروع رونالدو سيساهم في جذب السياح، خاصة مشاهير العالم، بالإضافة إلى كونه سيخلق فرصا للشغل جديدة بالمدنية، مضيفا أن هذا المشروع سيكون بشارة خير على الصناعة التقليدية.

وسجل مراكشي أن خطوة رونالدو ستشجع مستثمرين آخرين على القدوم للمغرب، ليسوا بالضرورة مشاهير، خصوصا بعد الأزمة الصحية العالمية.

من جهته، اعتبر مراكشي آخر أن ان اختيار رونالدو للمغرب، جاء بفضل ما يتمتع به المغرب من أمن واستقرار، بالإضافة إلى توفرها على مطار جاء سابعا على مستوى العالمي.

وأعلن موقع الفندق على الإنترنت -والذي يحمل اسم “بيستانا سي آر7 أن الفندق سيفتتح قريبا، وهو الأول له في قارة أفريقيا.

يعد فندق رونالدو الجديد جزءا من مركز للتسوق على مساحة 20 ألف متر مربع في مدينة مراكش السياحية، ويتكون من 164 غرفة، وبعض المحال التجارية للعلامات العالمية.

ويمتلك رونالدو مجموعة “سي آر7” (CR7) التي تضمّ العديد من المشاريع التجارية، ومنها سلسلة فنادق، وكان أول فندق في مسقط رأس النجم البرتغالي في مدينة فونشال بالبرتغال عام 2016، وتلاه فندق آخر في العاصمة لشبونة، وأخيرا في العاصمة الإسبانية مدريد.

The post شاهد مشروع رونالدو وكيف رحب به مراكشيون appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.