في تعليقاتهم لموقع “فبراير.كوم” حول الإصلاحات التي عرفتها المدينة العتيقة بطنجة، قال طنجيون إنهم فرحون بما وقع من تغييرات إيجابية طرأت على أزقة وشوارع المدينة. 

وقال مواطن يسكن بالمدينة العتيقة، “بالنسبة للإصلاحات في المدينة القديمة فتسير بشكل جيد، وعاد الحي جميلا ومحجا للزوار والسياح، وكما نرى كل شيء أصلح، يبقى فقط على المعنيين إصلاح أدرج في الحي تتسبب في انزلاق ما يمر فوقها، أصبحت الشوارع نظيفة عكس ما سبق، وافتتحوا متحفا بباب البحر مكان سجن القصبة”.

وأضاف،” ولفنا المدينة القديمة، وإذا خرجنا من هنا نحس بأنفسنا كأننا في سجن، فأول شيء نراه في الصباح هو البحر، وثانيا أضحت الأماكن نظيفك وثالثا هواء المدينة لا يمكن مقارنته بأي منطقة أخرى”. 

وصرح مواطن طنجي آخر بالقول، ” مدينة طنجة أصبحت جميلة مقارنة بما مضى، ونتمنى أن تبقى على هذا المنوال نظيفة وجميلة، ونشكر الدولة والملك على هذه المبادرة الاصلاحية الجميلة”. 

فيما تحدث شاب طنجي قائلا،” الإصلاحات نورت المدينة، وصبغها بالأبيض أعطى جمالية للمكان، ننتظر فقط مجيء السياح بغية تحسن الأوضاع المعيشية، ونتمنى من الله أن تعود المدينة القديمة إلى سابق عهدها”. 

The post شاهد ما قاله طنجاويون عن المدينة القديمة.. كانت مخربة ورجعات غزالة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.