قام عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بزيارة ميدانية رفقة مجموعة من أعضاء حزب “الحمامة” لمنطقة الهراويين، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا لمساعدتهم والوقوف على حل مشاكلهم”.

وفي موضوع آخر، قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إنه تأثر كثيرا بكلمة جزار بإمنتانوت، وبائع نعناع ، أثناء حملته الانتخابية بمراكش.

وأضاف عزيز أخنوش أنه  أن جزارا خاطبه قائلا : “عيينا، بغينا البديل، باراكا، راه مايمكنش نكملو في هاد الطريق”، مضيفا أن بائع النعناع أثنى على وزير الفلاحة.

وتابع أخنوش خلال  كلمته أنه تكفيه هذه الشهادات، مهاجما ما وصفهم بـ”أصحاب الصفوف الأمامية، الذين ظلوا ينتقدون برامجه، فحال ما كانو كاياكلو والو”.

واقتحمت باشا المنطقة الحضرية الحي الشتوي، لقاء حزبي للتجمع الوطني للاحرار بمراكش، حيث تم منع زعيم الحزب عزيز أخنوش من إتمام كلمته.

اللقاء الحزبي الذي استُهِل بكلمة لقيادية في حزب “الحمامة”، أعقبتها وصلات غنائية، ثم كلمة ليونس بن سليمان وكيل لائحة الحزب في الانتخابات البرلمانية بدائرة مراكش المدينة، قبل أن يأتي الدور على زعيم الحزب عزيز أخنوش ليلقي هو الآخر كلمته.

وبعد 5 دقائق تقريبا من مباشرة أخنوش لكلمته، اقتحمت السلطات النشاط المعني، وذلك بعدما نبهها بث مباشر من داخل القاعة للخرق الذي تورط فيه منظمو النشاط والحضور، والمتمثل في تجاوز العدد المسموح به في التجمعات الحزبية والمحدد في 25 شخصا في الاماكن المغلقة، حيث حضر اللقاء وفق المصدر نفسه حوالي 100 شخص بين المنظمين والمرافقين لأخنوش والجمهور، وهو ما اضطر السلطة للتدخل العاجل ووقف هذا النشاط.

كما أن باشا الحي الشتوي، اتجهت نحو أخنوش الذي كان يُلقي كلمته وطلبت منه التوقف ومرافقتها، غير أنه لم يمتثل في البداية إلى الأمر وحاول إقناعها بالسماح له بإنهاء كلمته، وهو الشيء الذي رفضته الباشا، وغادرت رفقة زعيم حزب “الحمامة” القاعة، قبل أن يعود أخنوش بعد دقائق ليخبر الحضور بأن اللقاء قد انتهى.

تقرؤون أيضا

أخنوش من مراكش: لن نجيب على « المشوشين » وشهادة المواطنين تكفيني

شاهد كيف فاجأ طوفان من المراكشيين أخنوش.. أنت أحسن وزير فلاحة

The post شاهد ما قاله أخنوش لساكنة الهراويين حينما قالوا له.. حنا مضرورين appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.