شاهد كيف تهدد حديقة مراكشيين. ليس من رأي كمن سمع، وهذا ما يحاول مراكشيون أن يروه لمراسلنا في “فبراير.كوم”، وهم يحكون عن مشاهد مقززة شاهدونها إما وهم راكبين في حافلة تمر يوميا على الحديقة، أو وهم يحاولون التجول في الحديقة.

بيع للأجساد، وتجارة بالبشر في الليل، وروائح تزكم الأنوف وأزبال متناثرة هنا وهناك، وإهمال متواصل، هذا جزء من ملخص شهادات مؤلمة عن مشاهد مقززة لمراكشيين لديهم غيرة على مدينتهم.

وفي سياق آخر، انعقد، أول أمس الخميس، بمقر ولاية جهة مراكش آسفي، لقاء مغربي-برتغالي خصص لاستعراض مختلف المؤهلات والقطاعات الواعدة بالجهة أمام الاستثمارات البرتغالية.

وهكذا، استقبل والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، السيد كريم قسي لحلو، سفير البرتغال بالمغرب، السيد برناردو فوتشر بيريرا، حيث شكل هذا اللقاء فرصة لاستحضار عمق العلاقات التاريخية المغربية البرتغالية.

كما تم خلال هذا اللقاء، استعراض المؤهلات الغنية والمتنوعة التي تزخر بها الجهة والتي تشكل رافعة للتنمية ومجالات واعدة للاستثمارات.

وبالمناسبة، استعرض والي الجهة مختلف المؤهلات التي تزخر بها الجهة، لاسيما مدينة مراكش، التي أضحت قطبا اقتصاديا وسياحيا لا محيد عنه للمستثمرين الأجانب، معبرا عن استعداده لمواكبة هذه الدينامية بشكل يفسح المجال أمام الاستثمارات البرتغالية. من جانبه، نوه السيد فوتشر بيريرا بمستوى العلاقات التي تربط بين البلدين، مشيدا بمستوى التطور والنمو الذي باتت تشهده مدينة مراكش، وآفاقها الواعدة في مجال الاستثمارات.

وقد شكل هذا اللقاء فرصة للتطرق لمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين البرتغاليين بالجهة، خاصة في مجالات الفلاحة والصناعة والسياحة.

L’article شاهد كيف تهدد حديقة مراكشيين est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.