قامت عناصر الأمن، أمس الجمعة، بتأمين المعبر الحدودي مع مدينة مليلية ليلة رأس السنة تحسبا لأحداث فجائية يمكن أن تؤثر على الأمن العام.

الناظور، وباعتبارها مدينة حدودية، تتوفر على معابر عدة تفصل بينها وبين مليلية الرازحة تحت السيادة الإسبانية، ما يجعلها مدينة بمعايير خصوصية، شهدت تعزيز إجراءات الأمن بشكل ملفت للانتباه، وذلك حسب ما رصدته كاميرا “فبراير.كوم”.

وفي سياق متصل، أعلنت الحكومة المغربية، عن فرض حظر مؤقت للتجول، ليلة رأس السنة الميلادية، بين الساعة الثانية عشرة ليلا والسادسة صباحا،  في إطار جهود الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال بيان صادر عن الحكومة المغربية إن هذه الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على “النتائج الإيجابية المهمة التي حققتها المملكة في مواجهتها لهذه الجائحة”.

وأوضحت الحكومة، أن هذه التدابير تشمل “منع جميع الاحتفالات الخاصة برأس السنة الميلادية ومنع الفنادق والمطاعم وجميع المؤسسات والمرافق السياحية من تنظيم احتفالات وبرامج خاصة بهذه المناسبة”.

وتشمل الإجراءات، إغلاق المطاعم والمقاهي في الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وحظر التنقل الليلي ليلة رأس السنة من الساعة الثانية عشر ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

The post شاهد كيف تم تأمين المعبر الحدودي مع مليلية ليلة رأس السنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.