اعتصم سائقو سيارات الأجرة في سلا احتجاجا على قرار السلطات العودة إلى اعتماد نسبة 50 في المائة لنقل الركاب، تزامنا مع ارتفاع عدد الإصابات بكوفيد 19.

وقال أحد السائقين المهنيين أن  الوقفة الاحتجاجية جاءت  رفضا لهذا القرار، خاصة وأن هناك احترام للتباعد بين الزبناء، موضحا أن اعتماد 3 ركاب لا يمكن أن يتحمله السائق.

وقال احد المهنيين ننظم هذه الوقفة، تنديدا بقرار تقليص عدد الركاب من 5 إلى 3 وهذا إجراء لن نقبل به فمجمل سيارات الأجرة جديدة وبين زبون وزبون 70 سنتيما ونقوم بنقل 5 ركاب بتسعيرة قانونية.

وأضاف بان هذا القرار مجحف في حقهم، ففي الوقت الذي بدانا نقوم من أزمتنا بعد الاغلاق الأول ها نحن نعاني الأمرين من جديد، وهذه دعوة للسلطات والجهات المختصة من أجل اعادة النظر في القرارات الأخيرة .

وقالت سائقة أجرة كبيرة في سلا هي أيضا، إن قرار نقل 3 ركاب فقط “منافعناش”، وبهذا فالسائق سيظل يشتغل ليل نهار دون أن يكسب حتى ثمن شراء قنينة غاز كبيرة، صحيح ان الوباء تضرر منه الجميع لكن استهداف قطاع خاص فهو أمر غير مفهوم .

L’article شاهد كيف اعتصم سائقو سيارات الأجرة في سلا.. راه ميمكنش est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.