استقبل حشد كبير من المواطنين عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، بقرية با محمد بإقليم تاونات، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم به بمختلف مدن وأقاليم المملكة دعما لمرشحي حزبه.

ونظم حزب عددا من اللقاءات الحزبية، في إطار الحملة الانتخابية، والتي أعطى انطلاقتها من مدينة أكادير، حيث يقود لائحة الحزب على مستوى الانتخابات الجماعية.

وقال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إن  حزبه قدم برنامجا انتخابيا يتضمن خمسة إلتزامات وخمسة إجراءات، محددة بأهداف وبرزنامة سنوية قابلة للتنزيل والتطبيق على أرض الواقع.

وأكد أخنوش،  البرنامج الإنتخابي للتجمعيين قابل للتطبيق والأجرأة خاصة مع توفر حزب التجمع الوطني للأحرار على أطر ذات كفاءات وخبرات عالية ، والتي جسدها العطاء المتميز لوزراء الحزب في الحكومة، خاصة في العشرية الأخيرة، على حد تعبيره .

وأضاف أخنوش أن هذا التميز والنجاح الذي بصم عليه وزراء حزب التجمع الوطني للأحرار في تدبير الشأن العام سيشكل أرضية خصبة للاستمرار في تنزيل برنامج الحزب مستقبلا إذا منح الثقة في تدبير الشأن الحكومي.

وأكد أنه يثق في ذكاء المغاربة، الذين سيقولون كلمتهم يوم 8 من شتنبر الجاري ، يوم إجراء الانتخابات بمختلف مستوياتها .

وفي هذا السياق، أشار أخنوش، الذي كان يتكلم أمام حشد من أهضاء الحزب والمتعاطفين معه، بتطوان، أمس السبت،  الى أن جولات مسؤولي الحزب بعدد من المدن أبانت عن إستجابة وتجاوب المواطنين مع خطاب الحزب وبرنامجه الانتخابي، وعن رغبة المواطنين في التغيير.

وشدد المسؤول الحزبي على أن الإنتخابات لا تحسم بمواقع التواصل الإجتماعي، وإن كان حزب التجمع الوطني للأحرار له حضور قوي بها، بل تحسم بالتواصل المباشر مع المواطنين، وبالثقة التي يضعها الناخبون في المرشحين الأكفاء و الملتصقين بقضايا المواطنين.

واعتبر ذات المصدر أن جهة طنجة تطوان الحسيمة عامة ومنطقة تطوان تتوفر على إمكانيات ومؤهلات كبيرة، مما يتطلب إسناد مهام تدبير الشأن العام إلى الكفاءات والطاقات القادرة على جلب وخلق التنمية بالجهة، خاصة و أنها في حاجة إلى مشاريع كبرى، لاسيما في قطاع السياحة والخدمات والصناعة، التي من شأنها تعزيز إشعاع المنطقة وإحداث فرص الشغل ودعم التنمية المحلية.

وقاد عزيز أخنوش لجنة مساندة ودعم مرشحي حزب التجمع الوطني للأحرار لانتخابات 8 شتنبر التي حطت ، اليوم السبت، بكل من وزان وتطوان، حيث شارك أعضاء اللجنة في سلسلة من الفعاليات التي تندرج ضمن الحملة الانتخابية، والتي جرت في التزام وحرص تام على احترام التدابير الصحية الاحترازية.

تقرؤون أيضا

أخنوش: لي بغا البديل نهار 8 شتنبر يصوت للحمامة

أخنوش: الطالبي من ركائز الحزب بالمنطقة وبرنامجنا يجيب على مشاكل المواطن

أخنوش.. الا بغيتو تبدلو الوضعية خاصكم تصوتو على الاحرار

أخنوش يخير ساكنة سيدي سليمان بين تدبير 30 عام وبين كفاءات ستنقذ المنطقة ككل

أخنوش.. سيدنا ملقاش الرجال اللي ينزلو التغطية وها انتونا كتشوفو الراميد

أخنوش.. لدي خطة للخروج من الأزمة التي خلفها الفيروس

شاهد ما دار بين أخنوش وبين إمرأة تمارس الجزارة منذ 30 سنة في المحمدية

شاهد ما قاله أخنوش لساكنة الهراويين حينما قالوا له.. حنا مضرورين

أخنوش: لا لتجاوز السلطة وسنستمر في عملنا دون الانتباه إلى بكائيات هيئات أخفقت

شاهد كيف فاجأ طوفان من المراكشيين أخنوش.. أنت أحسن وزير فلاحة

أقوى ما قاله أخنوش في مراكش وأزعج كثيرين لدرجة توقيفه من طرف الباشا

أخنوش من مراكش: لن نجيب على « المشوشين » وشهادة المواطنين تكفيني

اخنوش من أكادير : رشحنا أبناء المنطقة وهذا طموحهم

The post شاهد كيف استقبل أخنوش ومرشحيه في قرية أبا محمد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.