قال عزيز شامو مدرب صغار حسنية أكادير إنهم يقومون باختبار للكتاكيت، بمشاركة أزيد من 200 لاعب تم اختيار 30 لاعب بالإضافة إلى 26 لاعب في اجواء تنظيمية تراعي التباعد.

وحرص على الحديث على تقسيم اللاعبين وكل ملعب يتواجد به سبع لاعبين في مواجهة سبعة لاعبين.

وكان قد عزز نادي حسنية أكادير لكرة القدم صفوفه بثلاثة لاعبين جدد ، استعدادا للموسم الرياضي المقبل من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم (إنوي القسم الأول)،

وأفاد بلاغ للنادي بأن الأمر يتعلق بكل من بن بوعبد الله عصام (24 سنة) ظهير أيسر قادم من فريق سريع واد زم، وصلاح الدين مصدق (23 سنة) مدافع أوسط (الرشاد البرنوصي)، ومنير موكينة ( 21 سنة) ظهير أيسر (يوسفية برشيد)

وكان النادي قد انتدب ، في وقت سابق، كل من بياسين الذهبي (30 سنة)، المهاجم القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي، والمهدي الجورباوي (28 سنة) حارس مرمى قادم من فريق رجاء بني ملال، وحمزة أفصال (25 سنة) متوسط ميدان دفاعي (وداد فاس)، وعبد العزيز قايدي (25 سنة) جناح أيسر (شباب المسيرة).

يذكر أن نادي حسنية أكادير، الذي احتل المرتبة السادسة خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم، جدد العقد الذي يربطه بالمدرب رضى حكم لمدة موسمين إضافيين.

L’article شاهد كيف اختارت حسنية أكادير أجود العناصر للموسم القادم est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.