تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية القائمة على إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة إستعداداً لإستقبال إحتفالات عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية بالمملكة.

عمدت ولاية أمن طنجة على غرار باقي المصالح على تنفيذ خطة أمنية خاصة بتأمين الإحتفالات من خلال الإنتشار الأمني المُكثف بكافة المحاور والميادين والمنشآت الهامة ودور العبادة، للحفاظ على الأمن، والتعامل الفوري والتصدي الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو أجواء الإحتفالات.

وقد شملت الخطط الأمنية، تكثيف التواجد الأمني وتعيين الارتكازات الأمنية ونقاط ملاحظة الحالة، وتسيير الأطواف الأمنية، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والطرق.

كما عرفت الشوارع والميادين والنطاقات الحيوية، وجود الحرس الأمني كما تم الدفع بقوات بحثية وخدمات سرية، فضلاً عن خدمات شرطة المرور التي شاركت في تأمين حركة السير، كما تم الاستعانة بعناصر من إدارة كلاب الأمن والحراسة لتفتيش مُحيط المنشآت وتمشيطها، والتواجد الميداني لكافة المستويات الإشرافية لمتابعة تنفيذ الخطط الأمنية.

The post شاهد كيف أمنت سدود ودوريات طنجة ليلة رأس السنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.