أصبحت وصال إدبلا، البالغة من العمر 23 سنة، حديث العالم العربي بين ليلة وضحاها، بعد محاورتها لوزير الإعلام جورج قرداحي في برنامج “برلمان الشعب”، الذي يعرض على إحدى منصات الجزيرة الإلكترونية”.

أسئلة الصحافية المغربية وصال خلقت أزمة دبلوماسية بين دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، حيث قررت كل من السعودية والإمارات والبحرين سحب سفرائها من لبنان بعد تصريحات جورج قرداحي، التي وصفت بالهجوم المباشر على السعودية والإمارات بعد وصفه لحرب اليمن بـ”العبثية”.

وفي هذا السياق، ارتأى فريق “فبراير.كوم”، أن يستضيف الصحافية الشابة وصال إدبلا، للحديث عن حيثيات حوارها مع وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي ورأيها في تصريحات قرداحي التي أثارت جدلا واسعا في العالم العربي.

وقالت الصحافية، وصال إدبلا، في تصريحها لـ”فبراير”، رغم تصريحات قرداحي الجرئية “لم أكن أتوقع أن تكون ردود الفعل بهذا الشكل”، مضيفة أن “تعيين جورج قرداحي وزيرا للإعلام بعد تصوير الحلقة كان سببا رئيسا في خلق الأزمة بين لبنان ودول الخليج”.

وحول رأي قرداحي في الحلقة، كشفت إدبلا أنه لم يتواصل معها بعد عرض الحلقة، مؤكدة أنه لم يكن لديها أي تواصل شخصي معه قبل ذلك.

وكشفت الصحافية الشابة، أن محاور البرنامج هي من قامت بإعدادها، حيث حاولت التركيز على مواقف قرداحي السياسية المعروفة، بالإضافة إلى الاعتماد على أسئلة اشتقاقية من خلال أجوبته في الحلقة، مشيرة إلى أن فريق البرنامج يساعد الصحافيين فقط في طرح بعض الأفكار البسيطة.

وأكدت وصال إدبلا، أن حوارها مع وزير الإعلام اللبناني أضاف لها في مسيرتها الإعلامية، مردفة أنه كان سببا لإظهار قدراتها الصحفية.

وفي سياق آخر، قالت الصحافية إدبلا إن حكومة عزيز أخنوش رفعت شعار الكفاءة، وهذا ما ينتظر المغاربة أن يطبق على أرض الواقع، أما بخصوص إلزامية جواز التلقيح تشير إدبلا إلى أنه قرار استعجالي وصارم.

تقرؤون أيضا:

شاهد المغربية التي خطفت قلوب الجماهير وقلب جورج قرداحي باناقتها

The post شاهد قصة الصحافية وصال ادبلا.. هكذا أربكت جورج قرداحي وهذا ما لم أتوقعه appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.