استقبل منتزه الـ”فيلودروم” بالدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 21 و24 أكتوبر الجاري، فعاليات مهرجان “WeCasablanca”، الذي اكتسى حلة جديدة، يتخللها برنامج فني غني ومتنوع.

وبمناسبة حضورها ضمن فعاليات المهرجان، قالت الفنانة سعاد حسن لمنبر”فبراير.كوم”، ” بداية أحيي قناة “فبراير.كوم” على الاستضافة الجميلة، سعيدة بتواجدي ومشاركتي في مهرجان”WeCasablanca”، ومتعطشة لرؤية الجمهور من جديد، لأنني سأضفي لمسة على الأغنية الشعبية المغربية الطربية، اليوم سأؤدي أغنيتي رفقة فرقة شابة من الطراز الكبير، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن”.

وتابعت حسن “أنا جد ممتنة لحضوري اليوم، لأنني اشتقت للجمهور، المهرجان متنفس جميل، وشكرا لكم”.

وعن جديدها أردفت الفنانة، “لحنت أغاني جديدة في انتظار توزيعها في ما بعد، وأتمنى أن نحافظ على الأغنية المغربية بطابعها الخاص والمتفرد”.

وأنهت سعاد حديثها لمنبرنا بالقول: “نرتجي أن تستمر المسيرة الفنية بإحياء مثل هذه المهرجانات، للتواصل أكثر مع الجمهور “.

واختتمت فقرات المهرجان بحفل ختامي للنسخة الثالثة من مسابقة Stud Live التي أفزرت إقصائياتها 16 مرشحا للنهائيات، من أصل أكثر من 900 مشارك عبر المنصة الرقمية الفنية، والذين ينحدرون من 10 مدن مغربية، وعلى إثر ذلك ستستفيد المواهب المختارة من تدريب وتسجيل احترافي.

The post شاهد سعاد حسن تطل اطلالة رائعة مع أولاد البوعزاوي في مهرجان كازا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.