قال عبد الصمد دكان إن ساكنة مدينة الناظور تعيش فرحة عارمة، بسبب فوز الشباب في المجلس، بعد التعبير بحرية عن إرادة الساكنة.

وأضاف المتحدث ذاته في تصريح لـ”فبراير”، أن هذا التصويت جاء بعد أن عانت ساكنة مدينة الناظور مع المجلس السابق، مبرزا انه سيحقق جميع مطالب الساكنة.

من جهتها، وجهت شابة الشكر لكل ساكنة الناظور التي وضعت ثقتها في سليمان أزكاغ، مؤكدة على أن هذا المرشح اتبع طريق اخوه مصطفى ازكاغ الذي كان للجميع نموذج في التضحية والغيرة على المدينة.

وأضافت المتحدثة ذاته، أن ساكنة الناظور عبرت عن نضج كبير في الاستحقاقات الانتخابية الاخيرة، معتبرة أن هذا الفوز استثنائي، متمنية التوفيق للمرشح سليمان ازوكاغ.

وشددت ذات المتحدثة، على أن هذا نجاح لجميع ساكنة الناظور وليس لسليمان ازكاغ فقط، وبمساندتهم تم تحقيق هذا الفوز والانتصار.

وأبرزت ذات المتحدثة، أن الحملة الانتخابية لم تكن بسيطة وسهلة، بل كانت معركة، واستطعنا هزم أعداء النجاح والمعرقلين، مشيرة إلى أن النساء كان لهم دور حاسم في هذا الفوز.

The post شاهد سر شاب مناضل يفوز في الانتخابات بالناظور appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.