كشفت الفاعلة الجمعوية، زين الخليفة، لـ”فبراير.كوم” عن سر البخور الصحراوي ومجموعة من المستحضرات التجميلية، التي تستعملها النساء الصحراويات للعناية بأنفسهن.

وقالت الفاعلة الجمعوية إن جميع المستحضرات التجميلية التي تقوم بصناعتها داخل جمعيتها الخاصة “طبيعية ولا تحتوي على أي مواد كيماوية”، مشيرة إلى أن هذا “ما يميز المنتوج الصحراوي عن غيره”.

وأضافت المتحذثة ذاتها، في حديثها مع “فبراير.كوم”، أنها تحرص على بيع منتجاتها “بأثمنة تناسب جميع الفئات المجتمعية”، مؤكدة أن منتاجها “لا تتجاوز مبلغ 50 درهما”.

وتابعت زين الخلفية أن أهالي الصحراء المغربية “يستقبلون الضيف بالشاي الصحراوي واللبن، بالإضافة إلى البخور الصحراوي، الذي يعد عنصرا أساسيا في جميع بيوت الصحراويين”.

وأكدت الفاعلة الجمعوية، زين الخليفة، أن هذه المنتوجات التجميلية المكونة من العطور  والبخور و”النيلة” الصحراوية “لاقت إقبالا كبيرا في جميع روبع المملكة”، مردفة أنها قامت بتصدير كميات كبيرة داخل وخارج أرض الوطن.

The post شاهد سر البخور عند المرأة الصحراوية.. قيمة الرشوش عند زين الخليفة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.