علق المؤثر وصانع المحتوى مصطفى الفكاك المعروف ب “سوينكة” على الجدل الذي أثاره خبر تسلمه 30 مليون مقابل عمل فيديو ترويجي .للبرنامج الحكومي فرصة

ورد “سوينكة” على الموضوع في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك، قائلا : “ما سنيت كونطرا ما خديت فلوس، وحضرت لقاء “فرصة” غير باش نفهم، وشرطت عليهم حتى نشوف تجارب بعض الشباب عاد نقدر نتكلم على هاذ البرنامج.. أنا ما قاريش الصحافة ولكن “كانتأكد من المعلومة عاد كاننشرها.

وتابع : “حرصت ما أمكن على أنني مانتصورش ومندويش عليه حتى نكون رأي عن طريق تجارب الناس لي غادي ايشاركو في البرنامج يعني كنت معول ما نجاوب على مدة، باش ايلا كنت غادي نصوب فيديو ايكون فيه جميع التفاصيل بما فيها العراقيل لي عاشو الشباب مع البرنامج”.

يشار إلى أن البرنامج فرصة وطنية لتطوير إمكانات من لديهم الأفكار والدوافع اللازمة لإطلاق المشاريع المقاولاتية، ويعتبر بمثابة التزام ملموس لصالح كل من لديه مشروع ولكن يفتقر إلى المهارات ورأس المال لتحقيقه.

ويسعى برنامج “فرصة” إلى التشجيع على المبادرة الخاصة وإنشاء المقاولات وإحداث مناصب الشغل وتعزيز الاقتصاد الوطني، وفق خصوصية كل جهة، بما يساهم في تحقيق العدالة المجالية في تحفيز الاستثمار في كل جهات المملكة.

The post سوينكة يرد على جدل 30 مليون في برنامج فرصة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.