تلقت النجمة سوسن بدر، الجرعة الثانية من لقاح كورونا، ونشرت صورة على صفحتها الرسمية بـ”انستغرام”، توثق لحظة تلقيها اللقاح.

وعلقت سوسن قائلة: الحمد لله تمت الجرعة التانية من لقاح كورونا.. اللهم ارفع عنا البلاء وارزقنا الصحة والعافية.. شكرًا لكل طاقم العاملين بالوحدة الصحية بالشيخ زايد”

وفي سياق آخر تعاقدت مؤخرا النجمة سوسن بدر للعب دور بطولة مسلسل “السيدة زينب” للمخرج محمد النقلى، وتأليف أحمد صبحي، لتقدم دور جديد ومختلف عليها، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، بعد اختيار فريق العمل بجانب بطلته، ويجرى مخرج المسلسل ترشيح العديد من الأسماء حاليًا وسيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشاركت النجمة سوسن بدر فى بطولة مسلسل “بين السما والأرض” في موسم رمضان الماضى، وتدورأحداث المسلسل خلال يوم واحد داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

مسلسل “بين السماء والأرض”، بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبيرنجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى .

L’article سوسن بدر تشارك متابعيها لحظة تلقيها الجرعة الثانية من لقاح كورونا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.