مع نهاية سنة 2021، عاش الشعب المغرب خيبة أمل كبيرة، خصوصا المهتمين بالمجال الكروي، إذ كانت جميع آمالهم منصبة حول تأهل المنتخب الوطني المغربي الرديف إلى مستويات متقدمات من منافسات بطولة كأس العرب التي أجريت في قطر.

فرحة كبيرة غمرت المغاربة وذلك عقب التألق الذي ظهر به المنتخب خلال مقابلتي فلسطين والأردن والسعودية، إذ استطاع رفاق بدر بانون أن يبصموا على مستوى جيد، وعن طريقه عبر المغاربة عن ارتياحهم ووثقوا أنهم سيبلغون مستويات متقدمة من المنافسة.

لم يتوقع المغاربة أن المنتخب المغربي الرديف أن يخوض المقابلة الحاسمة التي جمعتهم ضد نظيره الجزائري بتلك الصعوبة، إذ امتدت أطوارها حتى الأشواط الإضافية، بل بلغت حتى الضربات الترجيحية.

لم يسعف الحظ أبناء الإطار الوطني الحسين عموتة، ولم يتمكنوا من اجتياز آخر اختبار لهم أمام المنتخب الجزائري، ولم يتمكنوا من التغلب عليهم في ضربات الترجيح التي كانت لصالح هذا الأخير، وبالتالي ضمان تأهله إلى نصف النهائي.

The post سنة 2021: خسارة المنتخب الوطني “الرديف” أمام نظيره الجزائري ذكرى ستظل راسخة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.