بعد عرضه خارج أرض الوطن، احتضنت القاعات السينمائية المغربية بدورها فيلم “قصر نظر”، إذ عرفت سينما ميكاراما بالبيضاء، الثلاثاء، العرض ما قبل الأول للفيلم، بحضور الممثلين المشاركين فيه وعدد من النجوم المغاربة.
من جهتها عبرت سناء عكرود في حديث خصت به موقع “فبراير” عن مدى سعادتها بهذا الإنجاز، قائلة :” هو إحساس بالدفئ في بلدي ومع الجمهور المغربي، الذي لطالما اشتقت له، هذا اللقاء له طعمه الخاص، مادام الفيلم سيعرض أمام أنظار جمهوري وأحبائي” العمل يحكي معاناة امرأة جبلية تدعى “فاطم”، التي تنتقل من قريتها النائية، المهمشة، المفتقدة لأبسط الحقوق، إلى المدينة، لتتصاعد بذلك الأحداث والوقائع التي ستجعل قضية فاطم تهز الرأي العام، بتأليف وإخراج من سناء عكرود، وشارك إلى جانبها في التمثيل كل من فاطمة بوجو، محمد عياد، غزلان الإدريسي، حميد النيدر، قدس جندل، نبيل عاطف.
وقد حضر العرض مجموعة من الفنانين الممثلين والمخرجين منهم رشيد الوالي، سعيدة باعدي، أنس الباز، ربيع الصقلي، رضا العلوي، أمين بنجلون وآخرين، إضافة للحضور الملفت لأختها الإعلامية شهرزاد عكرود التي حرست على تنظيم هذا العرض.

The post سناء عكرود لـ”فبراير”: فاطم تحكي قصة مغربيات مقهورات appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.