قال سعد بنمبارك، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن انتخاب رئيس العبدي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لجهة الرباط سلا القنيطرة، هو تجسيد لإرادة ناخبي الجهة.

وأضاف بنمبارك أن الناخبين منحوا الصدارة في الجهة لثلاثة الأحزاب،التجمع الوطني للأحرار بـ21 مقعدا، والأصالة والمعاصرة بـ13 مقعدا، وحزب الاستقلال 11 مقعدا.

وأوضح بنمبارك أن ناخبي الجهة أعطوا لحزب التجمع الوطني الصدارة ولم يمنحوه التغول، مشيرا إلى أن الكتلة الناخبة منحت الحزب مسؤولية ليحسن التصرف فيها.

وسجل بنمبارك أنه تنازل عن الترشح لرئاسة الجهة، رغم حصول حزبه على الصدارة، تجسيدا لإرادة الناخبين ورسالتهم، والتي مفادها أنهم منحوا حزبه الصدراة ليقتسم السلطة مع حلفائه.

وأكد بنمبارك أنه سيخدم المواطن حتى من خارج المكتب أو حتى خارج الأغلبية، مشيرا إلى أنه حزبه اقتسم السلطة مع حلفائه.

شدد المسؤول الحزبي أن التحدي الأول الذي يواجه مجلس جهة الرباط سلا القنطيرة، موضحا أن المواطن قادر على إرجاع التحالف الثلاثي إلى المراتب الأخيرة، خلال الاستحقاقات المقبلة، في حالة لم يشتغل.

وأشار النائب الأول لجهة الرباط سلا القنيطرة إلى أن الجهة تملك من الإمكانيات ما يؤهلها لخلق فرص الشغل والقضاء على البطالة نهائية، مضيفا أنه سيتم إحداث مناطق صناعية بالجهة وفق جدولة زمنية محددة.

تقرؤون أيضا

أغلالو بعد « قربالة » العمودية: » ذوبنا الخلافات من أجل مصلحة الرباط

انتخاب أسماء أغلالو عمدة لمدينة الرباط

The post سعد بنمبارك زوج عمدة الرباط: منحنا الحمامة الصدارة وليس التغول appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.