عبرت الفنانة المغربية سعاد حسن عن مواساتها للعريس الذي تركته زوجته وحيدا يوم الزفاف، مؤكدة أنها لم ولن تتردد مشاركتها في مثل هذه الأحداث والتظاهرات، وأنها تعمل جاهدة على تلبية كل الدعوات التي توجه لها، خاصة حينما يتعلق الأمر بعرسان شباب يحتاجون للدعم والمساندة..

وأكدت الفنانة المغربية سعاد حسن سعاد، إنها لن تتردد في تلبية دعوة أي عروسين طلبا حضورها، كونها تحس بنفسها قريبة من مثل هذه المناسبات معتبرة إياها صلة وصل بينها وبين الجمهور.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنه على الصحافة المغربية أن تعتني جديا بقضية كوبل تازة وأن تقدم جميع الدعم والرعاية له، لمساعدته، خصوصا أن العريس يعتبر شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان قد تفاجأ شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، يوم أمس الاثنين 11 يوليوز 2021، بعدم حضور زوجته لحفل زفافهما دون أدنى تبرير، مشيرا أنها “قامت بإغلاق هاتفها الخاص قبل بدء حفل الزفاف ببضع دقائق”.

وقال الشاب ذاته، بنبرة حزينة، إن والدتها وصفتني في يوم من الأيام بـ”المعاق”، مضيفا أن والدتها “لم تكن موافقة منذ البداية على زواج ابنتها بشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وأشار المتحدث نفسه، أن عائلة الفتاة “قاموا بإغلاق هواتفهم دون سابق إنذار”، مؤكدا أنه لا يعرف ما السبب الذي جعلهم يفعلون ذلك.

وتابع قائلا، “غدرتني لذلك استحق دعمكم”، وأثناء حديثه وجه رسالة شكر لجميع المواطنين المغاربة، الذين حرصوا على مساعدته على تنظيم حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالبيضاء.

ومن جهته، رجح منظم حفل الزفاف، عدم حضور العروس لحفل زفافها بسبب تواجد مجموعة من الفنانين المغاربة، بالإضافة إلى عدد كبير من الصحافيين والمصورين لمنابر إعلامية

L’article سعاد حسن تخفف عن العريس الذي غدرت به زوجته est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.