كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بإقليم قلعة السراغنة، فتحت مساء أمس الأحد، بحثا تمهيديا مع 4 تلاميذ يتابعون دراستهم بمجموعة مدارس “أولاد بوكرين”.

وأضافت المصادر ذاتها في تصريح لـ”فبراير”، بأن أعمار التلاميذ الذين تم استدعاؤهم إلى التحقيق في مقر الدرك تتراوح بين 11 و12 سنة، وقد رافقهم أولياء أمورهم إلى مصالح الدرك في قلعة السراغنة.

وزادت المصادر نفسها، أن تحريك مسطرة البحث جاء بعد الاشتباه في تورط التلاميذ المعنيين في سرقة كمية من التمر وبعض “البسكويت” من مطعم المؤسسة التعليمية نفسها.

وإثر توصل المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة الترابية القروية المربوح بإخبارية في الموضوع، تدخلت عناصره واستدعت أربعة أطفال.

ودخلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم السراغنة على خط هذه القضية، التي يتابع فيها تلاميذ يدرسون بالمستوى السادس من التعليم الابتدائي.

وفي السياق ذاته، استنكرت جمعية أباء وأولياء التلاميذ في مجموعة مدارس أولاد بوكرين الابتدائية، هذه الاجراءات التي تم اتخاذها في حق التلاميذ والذي اعتبرته لاتربوي، وذلك بعد اقتياد أطفال إلى مركز الدرك الملكي بتهمة سرقة بعض قطع البسكويت والتمر.

The post سرقة “بسكويت” و”تمر” يجر تلميذين للتحقيق ضواحي قلعة السراغنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.